اخبار سياسية » الكشف عن المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2017

الخميس 17 اغسطس 2017 - 12:15 مساء

زيوريخ، 17 أغسطس 2017 - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن قائمة اللاعبين الثلاثة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا عن العام الحالي وفقاً لما قدموه خلال الموسم الماضي 2016-17.
وجاء في بيان على الموقع الرسمي لليويفا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني والإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي.
فيما تم اختيار القائمة النهائية المكونة من اللاعبين الثلاثة وفقاً لاستطلاع رأي بين 80 مدرباً للأندية التي شاركت في دور المجموعات لبطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي في الموسم الماضي، فضلاً عن 55 صحفياً تم اختيارهم من قِبل مجموعة الرياضة الأوروبية "ESM"، والذي يمثلون جميع جمعيات الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
وأعلن الاتحاد الأوروبي "يويفا" أنه سيتم إعلان اسم الفائز بين الثلاثي رونالدو وميسي وبوفون في الحفل الذي سيُقام بإمارة موناكو الفرنسية يوم الخميس الموافق 24 أغسطس/آب الجاري.
ويتم الإعلان عن تلك الجائزة وفقاً لجميع اللاعبين الذي يلعبون للاندية المتواجدة تحت إمرة الاتحاد الأوروبي "يويفا"، ولا يُنظر من خلالها إلى جنسية اللاعب، حيث يتم تقييم اللاعب حسب مستواه في جميع البطولات المحلية والقارية والدولية.

 

 

أضف تعليق

تعليقات القراء

» معرض الفيديوهات المزيد


» اقسام القارات

» أخبار الرياضة من الصحف المزيد

» التصويت

فكرة تعريب موقع الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية
  • ممتازة
  • جيدة
  • معقولة


» شركائنا

IOC

اللجنة الأوليمبية الدولية

FIFA

الإتحاد الدولي لكرة القدم

CGF

اتحاد ألعاب الكومنولث

IAAF

الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى

FIBA

الاتحاد الدولي لكرة السلة

aaaaaaa

aaaaaaaa

ee

eeeee