افريقيا » روسيا نجحت في اختبار القدرة على استضافة كأس العالم 2018

الأربعاء 05 يوليو 2017 - 01:05 مساء

موسكو، 5 يوليو 2017 - صرحت صحيفة "فوليا دي سان باولو" البرازيلية، أن روسيا نجحت بشكل لافت باختبار القدرة على استضافة مونديال كرة القدم صيف 2018، بعد الأداء الباهر باستضافة كأس القارات.
وجاء في الصحيفة البرازيلية، أمس الاثنين: "على مدى الـ16 يوما الماضية، حاولت روسيا إثبات استعدادها لاستضافة كأس العالم عام 2018. إذا قمنا بتقييم ما حدث خلال كأس القارات، فالروس اجتازوا اختبار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".
وذكرت الصحيفة أن مراسليها زاروا ثلاثا من المدن الأربع التي أقيمت فيها مباريات كأس القارات، وأعجبوا بجمال الملاعب والتنظيم الرائع، حيث أضافت : "ما كان يعتبر مشكلة كبيرة للبرازيل خلال تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2014 (نظام المواصلات بين المدن المضيفة)، لم يكن عائقا بالنسبة للروس".
فتنقل المشجعين بين المدن الأربع المستضيفة للبطولة ( موسكو وسان بطرسبورغ وقازان وسوتشي) كان مجانيا ومنظما بشكل رائع، وستكون روسيا وجهة لعشاق كرة القدم في 2018، باستضافتها المونديال، لأول مرة في تاريخها، وذلك في الفترة الممتدة من 14 يونيو/حزيران لغاية 15 يوليو/تموز، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة.

أضف تعليق

تعليقات القراء

» معرض الفيديوهات المزيد


» اقسام القارات

» أخبار الرياضة من الصحف المزيد

» التصويت

فكرة تعريب موقع الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية
  • ممتازة
  • جيدة
  • معقولة


» شركائنا

IOC

اللجنة الأوليمبية الدولية

FIFA

الإتحاد الدولي لكرة القدم

CGF

اتحاد ألعاب الكومنولث

IAAF

الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى

FIBA

الاتحاد الدولي لكرة السلة

aaaaaaa

aaaaaaaa

ee

eeeee