افريقيا » لوس أنجلوس تضع أجندة «اتبعوا الشمس»

الأربعاء 21 يونيو 2017 - 07:50 مساء

لوس انجلوس، 21 يونيو 2017 - قال رئيس «لوس أنجلوس 2024» كايسي فاسرمان على أن «لوس أنجلوس هي الترشيح الذي يستطيع الربط بين الألعاب الأولمبية والمستقبل. لدينا دعم مكثف من الرأي العام وكل البنى التحتية التي نحن في حاجة إليها، موجودة حالياً».
وتابع قائلا: «عندما تستبعد عاملي الخطر هذين، يمكنك أن تصبح متفرغاً لخدمة الحركة الأولمبية خلال سبع سنوات. لا توجد أي مدينة اخرى تستطيع قول الأمر ذاته».
وعلى غرار ما قام به أسلافهم منظمو أولمبياد 1984، يؤمن مسؤولو «لوس أنجلوس 2024» بامتلاكهم ملف ترشيح قادر على إعادة صياغة التاريخ الأولمبي، وذلك في مواجهة الزيادة الكبيرة في موازنات الألعاب وعدم حماسة الحكومات والمواطنين لاستضافة الحدث، وهو ما تجلى في انسحاب هامبورج الألمانية وبوسطن الأميركية وروما وبودابست من السباق لاحتضان دورة 2024.
كانت لوس أنجلوس استضافت أيضاً أولمبياد 1932، وترى أن في استطاعتها جذب اللجنة الأولمبية الدولية من خلال الرياضيين والرياضيات الذين ولدوا في المدينة أو ما يعرف بـ«صنع في لوس أنجلوس»، كالعداءة أليسون فيليكس (31 عاماً) بطلة 200 و400 م، المتعطشة «لإظهار أن لوس أنجلوس هي حقاً مكان رائع».

أضف تعليق

تعليقات القراء

» معرض الفيديوهات المزيد


» اقسام القارات

» أخبار الرياضة من الصحف المزيد

» التصويت

فكرة تعريب موقع الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية
  • ممتازة
  • جيدة
  • معقولة


» شركائنا

IOC

اللجنة الأوليمبية الدولية

FIFA

الإتحاد الدولي لكرة القدم

CGF

اتحاد ألعاب الكومنولث

IAAF

الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى

FIBA

الاتحاد الدولي لكرة السلة

aaaaaaa

aaaaaaaa

ee

eeeee