أمريكا » كأس القارات بروفة أمام روسيا للاستعداد قبل بطولة كأس العالم 2018

الأحد 18 يونيو 2017 - 03:24 مساء

موسكو، 18 يونيو 2017 - أعطي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شارة انطلاق النسخة العاشرة من كأس العالم للقارات التي تستضيفها الدب الروسي خلال الفترة من 17 يونية حتى 2 يوليو المقبل في 4 مدن بمشاركة 8 منتخبات على مجموعتين .
وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال الكلمة التي ألقاها في افتتاح البطولة "نعدكم أن نقدم بطولة كبيرة جدا تنظيميا وستكون البطولة أفضل رد لمن حاول الإنقاص من عملنا .
ومن جانبة وجه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السويسرى جيانى انفانتينو الشكر لروسيا ورئيسها ولكل من ساهم في تنظيم البطولة موجها رسالة إلى العالم بضرورة زيارة روسيا نظرا لأنها بلد مضياف و أجل أن تعيش الجماهير أفضل الأوقات في المهرجان الكروي الجميل والكبير .
وتقام فعاليات البطولة في الفترة من 17 يونيو/حزيران الجاري لغاية الثاني من يوليو/تموز، بمشاركة ثمانية منتخبات وهي: المنتخب الروسي بصفته مستضيف البطولة ومونديال 2018، والمنتخب الألماني بطل مونديال 2014، ومنتخب البرتغال بطل كأس أمم أوروبا 2016، وتشيلي بطلة "كوبا أمريكا"، والمكسيك، الفائزة بلقب بطولة "الكأس الذهبية" التابعة لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، منطقة "كونكاكاف"، ونيوزيلاندا بطلة أوقيانوسيا، ومنتخب الكاميرون بطل إفريقيا.
ووزعت المنتخبات الثمانية على مجموعتين:
المجموعة الأولى: روسيا، ونيوزيلندا، والبرتغال، والمكسيك
المجموعة الثانية: الكاميرون، وتشيلي، وأستراليا، وألمانيا
وتمثل بطولة كأس القارات بروفة جادة وفرصة جيدة أمام روسيا من أجل الاستعداد بقوة قبل بطولة كأس العالم، المقررة في روسيا أيضا صيف العام المقبل.

أضف تعليق

تعليقات القراء

» معرض الفيديوهات المزيد


» اقسام القارات

» أخبار الرياضة من الصحف المزيد

» التصويت

فكرة تعريب موقع الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية
  • ممتازة
  • جيدة
  • معقولة


» شركائنا

IOC

اللجنة الأوليمبية الدولية

FIFA

الإتحاد الدولي لكرة القدم

CGF

اتحاد ألعاب الكومنولث

IAAF

الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى

FIBA

الاتحاد الدولي لكرة السلة

aaaaaaa

aaaaaaaa

ee

eeeee