افريقيا » يوفنتوس يواجه ريـال مدريد في نهائي دوري الأبطال

السبت 03 يونيو 2017 - 12:04 مساء

كارديف، 3 يونيو 2017 - تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية إلى ملعب ميلينيوم ستاديوم في تمام التاسعة إلا الربع، مساء اليوم السبت، حيث القمة المرتقبة بين ريـال مدريد ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يدخل ريـال مدريد المباراة، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد منافسة شرسة مع الغريم التقليدي برشلونة.

توقعت صحيفة "أس" الإسبانية تشكيل مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد، المحدد لها التاسعة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب "ميلينيوم ستاديوم" بالعاصمة الويلزية كارديف.

وفقًا للصحيفة المدريدية، فإن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للريال، سيدفع بلاعب الوسط إيسكو أساسيًا بجانب مودريتش وكروس، على أن يهاجم بالثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

ويبدأ لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل المباراة على مقاعد البدلاء، حيث يخشى زيدان المجازفة بإشراكه أساسيًا، خاصة أنه عائد للتو من الإصابة.

فى المقابل، يلعب أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، بالبرازيلى دانيال ألفيس فى مركز الجناح، نظرًا للدور الرائع الذى لعبه فى مواجهة موناكو الفرنسى فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، حينما صنع هدفًا ذهابًا وآخر إيابًا.

ومن المقرر أن يعتمد على لاعب الوسط الألمانى سامى خضيرة بعد اكتمال شفائه من الإصابة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لنهائى الأبطال:

نافاس، كارفخال، فاران، راموس، مارسيلو، كاسيميرو، مودريتش، كروس، إيسكو، بنزيما، رونالدو.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لنهائى الأبطال:

بوفون، ساندرو، كيللينى، بونوتشى، بارزالى، بيانيتش، خضيرة، ماندزوكيتش، ديبالا، ألفيس، هيجواين

وعلى الجانب الآخر يدخل يوفنتوس المباراة، تحت قيادة المدير الفني ماسيمليانو أليجري، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز بحثًا عن اللقب الغائب منذ 1998 منتشيًا بلقبي الدوري والكأس الذي حققهما أخيرًا.

وكان ريـال مدريد تأهل للمباراة النهائية على حساب أتلتيكو مدريد، بعد الغلب عليه بنتيجة 4-2 في مجموع لقاءي الذهاب والعودة في قبل النهائي، بينما تأهل يوفنتوس على حساب موناكو بعد التغلب عليه برباعية مقابل هدف في لقاءي الذهاب والعودة.

أضف تعليق

تعليقات القراء

» معرض الفيديوهات المزيد


» اقسام القارات

» أخبار الرياضة من الصحف المزيد

» التصويت

فكرة تعريب موقع الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية
  • ممتازة
  • جيدة
  • معقولة


» شركائنا

IOC

اللجنة الأوليمبية الدولية

FIFA

الإتحاد الدولي لكرة القدم

CGF

اتحاد ألعاب الكومنولث

IAAF

الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى

FIBA

الاتحاد الدولي لكرة السلة

aaaaaaa

aaaaaaaa

ee

eeeee