جمعيات وطنية » الدوحة تستضيف نسخة الرابعة من برنامج "المراسلون الشباب" للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

الأحد 30 ابريل 2017 - 10:32 صباحا

الدوحة، 28 أبريل 2017 - تستضيف العاصمة القطرية الدوحة من جديد النسخة الرابعة من برنامج "المراسلون الشباب" للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية خلال الفترة من 28 أبريل الى 6 مايو بمشاركة عدد من الصحفيين الشباب الطامحين لكسب مهارات تغطية الأحداث الرياضية الدولية.
وتعقد نسخة هذا العام من البرنامج بالتزامن مع جولة الدوري الماسي لالعاب القوى في نسختها الثامنة لعام 2017 ، التي تستضيفها الدوحة يوم الجمعة 5 مايو القادم علي استاد سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي بمشاركة أبرز وألمع نجوم أم الالعاب العالمية.
ويشارك في البرنامج 12 صحفيا شابا من أربع قارات تتراوح أعمارهم بين 18 و 26 عاما سيتم تدريبهم على تغطية الأحداث الرياضية من قبل صحفيين ذوي خبرة عالمية كبيرة في المجال. وسيتم توفير التدريب اليومي لتغطية الأحداث الرياضية الدولية رفيعة المستوى في مجالات الكتابة، والمقابلات، والتصوير الفوتوغرافي والفيديو ووسائل الإعلام الاجتماعية.
كما سيشمل البرنامج زيارة أكاديمية أسباير ذات الشهرة العالمية ومستشفى أسبيتار ومقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وهي الهيئة المنظمة المحلية لكأس العالم لكرة القدم 2022.
وبهذه المناسبة، قال جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية: " لقد الاتحاد عددا من البرامج الصحفية الناجحة في الدوحة، بما في ذلك البرامج التي تغطي أحداثا رفيعة المستوى في السباحة وكرة اليد. ونحن الآن فخورون جدا بأن نعود إلى الدوحة مع برنامج إعلامي تدريبي خاص بألعاب القوى."
وفي هذا السياق، توجه ميرلو بالشكر الى اللجنة القطرية للاعلام الرياضي على دعمها المتواصل وجهودها الكبيرة لانجاح برنامج "المراسلون الشباب"، معربا عن تطلعه للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى 2019 في نسختها السابعة عشر في العاصمة القطرية الدوحة.

أضف تعليق

تعليقات القراء

» معرض الفيديوهات المزيد


» اقسام القارات

» أخبار الرياضة من الصحف المزيد

» التصويت

فكرة تعريب موقع الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية
  • ممتازة
  • جيدة
  • معقولة


» شركائنا

IOC

اللجنة الأوليمبية الدولية

FIFA

الإتحاد الدولي لكرة القدم

CGF

اتحاد ألعاب الكومنولث

IAAF

الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى

FIBA

الاتحاد الدولي لكرة السلة

aaaaaaa

aaaaaaaa

ee

eeeee